آخر الأخبار

أفضل بنك للطاقة في عام 2019: أهم أجهزة الشحن المحمولة لتشغيل أجهزتك



هل تحتاج إلى عصير إضافي أثناء خروجك؟ إليك اختيارنا لأفضل أجهزة الشحن المحمولة للحفاظ على تشغيل أجهزتك.

رجل على جهاز كمبيوتر محمول

إذا كنت تبحث عن أفضل بنك طاقة للحفاظ على شحن أجهزتك أثناء تواجدك بالخارج ، فيمكننا مساعدتك. لقد قمنا بتجميع هذه القائمة من أفضل أجهزة الشحن المحمولة في الوقت الحالي ، حتى تتمكن من التأكد من عدم نفاد العصير من الهاتف أو الجهاز اللوحي أو الكمبيوتر المحمول في تلك اللحظة الحرجة.

بعد كل شيء ، كم مرة ذهبت إلى مؤتمر أو اجتماع عميل بعيد ، ووجدت أنه لا يمكنك تدوين الملاحظات أو الغناء أو التقاط الصور لأن هاتفك أو جهازك اللوحي أو الكمبيوتر المحمول قد نفد من العصير؟ حتى أفضل جهاز كمبيوتر محمول للتصميم الجرافيكي لا يمكن أن يوفر لك إذا لم تتمكن من العثور على المكونات.

والخبر السار هو أن هناك عددًا من أجهزة الشحن المحمولة بأسعار معقولة في السوق للحفاظ على أجهزتك. انتقل لأسفل لاكتشاف أفضل البنوك السلطة المتاحة الآن.
ما هي أفضل علامة تجارية لبنوك السلطة؟

أفضل علامة تجارية لبنك الطاقة ، في رأينا والأول على قائمتنا ، هو أنكر PowerCore 20100 Power Bank
. وبفضل قدرتهم الضخمة والشحن السريع والقيمة الممتازة ، فإنهم في الأساس لا يحتاجون إلى التفكير ، إلا إذا كنت تبحث عن شيء محدد من بنك الطاقة.
كيف تختار بنك الطاقة؟

يعتمد أفضل مصرف طاقة لك على عدد من العوامل. إذا كنت تتوقع البقاء بعيدًا عن نقطة الطاقة لفترات طويلة من الوقت ، فسوف تبحث عن الكثير من سعة البطارية ، حتى تتمكن من الحفاظ على شحن وإعادة شحن الأجهزة: يتم قياس ذلك بالمللي أمبير (mAh) ساعة. إذا كنت تريد شحن أكثر من جهاز واحد في المرة الواحدة ، فإن عدد نقاط الشحن التي يملكها بنك الطاقة سيكون مهمًا أيضًا.

10 ملحقات الكمبيوتر اللوحي الأساسية

إذا كنت لا ترغب في الالتفاف حول الكثير من المعدات الثقيلة ، فإن حجم ووزن مصرف الطاقة يستحق أيضًا التحقق. على الرغم من أنه من الواضح أنك ستضطر إلى تحقيق توازن بين الخفة والسلطة ، حيث أن الاثنين عادة ما يكونان في حالة معارضة. أخيرًا ، بالطبع ، ستحتاج إلى التحقق مما إذا كان مصرف الطاقة متوافقًا بالفعل مع أجهزتك المحددة.

لقد وضعنا كل هذه الإحصائيات لتسهيل الأمر عليك. بالإضافة إلى ذلك ، قمنا بتصنيف كل من أفضل البنوك للطاقة في هذه القائمة وفقًا لمعيار USP الخاص بها: على سبيل المثال ، أفضل بنك للميزانية ، وأفضل بنك طاقة لأجهزة Apple ، وما إلى ذلك. لذا استمر في القراءة لمعرفة كيف لا تحتاج أبداً إلى الخروج من السلطة مرة أخرى ، كل ذلك مقابل نفقات صغيرة نسبيًا.

Anker PowerCore 20100
01. بنك الطاقة Anker PowerCore 20100

أفضل قوة إجمالية للبنك

الوزن: 354 غرام الحجم: 16.6 × 5.8 × 2.2 سم سعة البطارية: 20،100mAh عدد المنافذ: 2 الكوابل المدمجة: Micro USB | متوافق مع: iPhone X، iPhone 8 Plus، iPhone 8، iPhone 7، iPhone 6s، iPad، Kindle Fire، Sony Xperia Z، Sony Xperia Z، Sony Xperia Z2، Google Nexus 5، Google Nexus 7، Google Nexus 10، Samsung S9 ، Samsung Note 8، 12 inch MacBook 2015
29.99 يورو
عرض في الأمازون إيطاليا
34.99 يورو
عرض في الأمازون أسبانيا
37.99 يورو
عرض في الأمازون ألمانيا
؟
عرض جميع الأسعار (18 يومًا)
الأمازون مراجعات العملاء
☆☆☆☆.
بطارية ضخمة
شحن سريع
ليس الأخف
غير متوافق مع جميع الأجهزة

هذا الجهاز الرائع يميز ببساطة جميع صناديقنا المهمة عندما يتعلق الأمر باختيار أفضل بنك للطاقة. Long and Slim، Energy Bank Anker PowerCore 20100
يأتي مع اثنين من منافذ 2.4 أمبير بحيث يمكنك شحن جهازين في وقت واحد. لديها سعة كبيرة (20.100mAh) ، مما يعني أنه يمكنك شحن كل شيء عدة مرات خلال رحلة واحدة. iPhone 6 و iPhone 7 و iPhone 6 حوالي ست مرات ، Samsung Galaxy S9 و S8 و S7 و S6 أربع مرات. ولكن الأهم من ذلك ، أنه سريع للغاية عند شحن الأجهزة التي تستخدم PowerIQ أو VoltageBoost. (إذا كان لديك جهاز يستخدم تقنية Qualcomm QuickCharge ، فهناك إصدار منفصل هنا.) كل هذا يأتي بسعر معقول للغاية. طالما كان جهازك متوافقًا ، والوزن الخفيف / قابلية الحمل ليس همك الرئيسي (فهي تزن حول نفس صينية الحساء) ، فإن شراء هذا الشاحن المحمول لا يستحق التفكير.

MAXOAK 50،000mAh قوة البنك
02. MAXOAK 50،000mAh قوة البنك

أفضل بنك طاقة ذو سعة (واحد مع معظم المنافذ ، أيضًا)

الوزن: 1.26 كجم الحجم: 20.6 × 13.5 × 3.3 سم سعة البطارية: 50،000Ah كبلات مدمجة: كبل USB | عدد المنافذ: 6 متوافق مع: iPhone 7 Plus، iPhone 7 iPhone 6 Plus، iPhone 6، iPhone 5s، iPhone 5، iPhone 4S، iPhone 4، Samsung Galaxy S7، S6، S5، S4، S3، Note 4، Note 3 ، ملاحظة 2 ، ملاحظة 7 ، iPad Air و iPad Air2 و iPad Mini و iPad Mini 2 و iPad Mini 3 و Galaxy S6 و Edge Nexus و HTC One و Motorola Droid و GoPro CPAP و Lenovo و Samsung و Toshiba و Sony IBM
139.99 يورو
عرض في الأمازون ألمانيا
119.99 جنيهًا إسترلينيًا
عرض في الأمازون
135.99 دولارًا
عرض في الأمازون
؟
عرض جميع الأسعار (3)
رأي العميل
☆☆☆☆.
ستة منافذ
قدرة ضخمة
مكلفة
كبير وثقيل

مع ستة منافذ مذهلة ، فإن MAXOAK Power Bank لديه 50،000mAh
هو واحد من أفضل المواقع
أحدث أقدم

نموذج الاتصال