آخر الأخبار

نصائح لاستخدام وسائل الإعلام الاجتماعية والعينات المطبوعة لتنشيط العمل.


عندما تبدأ مهنة في الرسم التوضيحي ، من المهم تطوير أسلوب قوي وصقل مهارات الرسم الخاصة بك ، ولكن من المهم أيضًا أن تهتف حول عملك. من الأسهل أكثر من أي وقت مضى مشاركة عملك على نطاق عالمي ، ولكن للأسف يعني ذلك أيضًا أنك تواجه منافسة أكبر. في هذا المنشور ، نشارك بعض النصائح حول تعزيز عملك التوضيحي وكسب عملاء جدد.

واليوم ، تعد وسائل التواصل الاجتماعي وسيلة حيوية لزيادة جمهورك. كل مدير فني يتصفح الويب وقنوات التواصل الاجتماعي في البحث عن المواهب ، ومن الأهمية بمكان أن يكون الرسامون على الإنترنت للحصول على رادارهم.

بطريقة ما ، يمكن لمنصات وسائل الإعلام الاجتماعية أن تكون بمثابة جزء أساسي من محفظة التصميم الخاصة بك. سيكون للعميل المحتمل أسئلة مثل: أين تعمل؟ ما هي عمليتك؟ ماالذي تهتم به؟ يمكنك تخصيص المحتوى الخاص بك للإجابة على هذه الأسئلة بطريقة استراتيجية تتسم بالتفكير والانخراط و "أنت".

إن وجود التواجد عبر الإنترنت مهم حقًا في هذا اليوم وهذا العصر. بالنسبة للمبتدئين ، فإنه يساعدك على أن تصبح أكثر قابلية للاكتشاف. كما يتيح لك الربط والتواصل بحرية مع أشخاص آخرين في مجال عملك - والعملاء المحتملين أيضًا. بقدر ما أحب أن أعيش حياة أكثر "دون اتصال" ، فإن وسائل الإعلام الاجتماعية هي ضرورة لنشر فنك ، والبقاء على اتصال واكتشاف فرص جديدة.

أثبت Instagram أنه أفضل منصة لنشر الرسوم التوضيحية الخاصة بي. سرعة وبساطة وضع شيء في المجال العام لا يأتي أسهل بكثير. ما زال يبدو وكأنه الطريقة الأكثر ملاءمة لمشاهدة العمل وإيجاد فنانين جدد لي.

إذا استمررت في رسم الأشياء التي أحبها وشاركها ، فمن المؤمل أن تجذب بعض المشاريع والعمولات التي أود حقاً أن أعمل عليها. لست متأكدًا من أن لدي إستراتيجية حقيقية من حيث مشاركة عملي عبر الإنترنت ، لكنني أحاول نشر محتوى (بشكلٍ عادي) بانتظام ، مع ربط الصور بالأحداث الموضعية ، والتأكد من استخدام بعض علامات الهاون أو المقابض ذات الصلة يلفت الانتباه.

على الرغم من أهمية الاتصال بالإنترنت ، إلا أنه من المهم أيضًا إرسال عينات مطبوعة إلى العملاء المحتملين بين الحين والآخر. لكي نكون منصفين ، لم أفعل ذلك منذ فترة ، ولكن سيستمتع الناس دائمًا باستلام مشاركات فعلية.

هناك جودة شخصية حقيقية ، بالإضافة إلى أن العملاء يمكن أن يقدّروا أن الوقت والجهد المتضمن أكبر من مجرد الرد على بريد إلكتروني يحتوي على رابط إلى موقع إلكتروني. إنه شيء ملموس ، شيء "في وجهك" وشيء لا يمكن فقط تمريره أو تمريره في الماضي.

هل تحتاج إلى بعض الإلهام حول كيفية استخدام وسائل الإعلام الاجتماعية لإظهار نفسك؟ يمكن أن يساعد AOI ؛ انضم اليوم!

نُشر هذا المقال في الأصل في العدد 273 من مجلة Computer Arts ، وهي مجلة التصميم العالمية - مما يساعدك على حل تحديات التصميم اليومية من خلال الأفكار والمشورة والإلهام. اشترك في فنون الكمبيوتر هنا.
أحدث أقدم

نموذج الاتصال